ملكة جمال الممكلة العربية السعودية

     لقد وصل لفتياتنا ما وصل إلى المرأة في العالم، ولعل آخر الموضات اختيار ملكة جمال الممكلة العربية السعودية والذي تبنته مجلة قطوف – أخزاها الله والعاملين فيها – وعلى غلاقها بعنوان ( من بين مناطق الممكلة الخمس: اختيار ملكة جمال السعودية.. الدين أولاً، العفة والأخلاق وجمال الروح ثانياً ) مع صورة الفاسقة التي وضع التاج على رأسها لاختيارها ملكة جمال مملكة التوحيد!!

ومن مقتطفات هذا الخزي الصحفي ما يلي :-
1- أيها الحفل الكريم : كل منطقة من مناطق المملكة تختلف عن الأخرى – بنسائها – بوجوه نسائها .. بعيون نسائها .. بشعر نسائها .. بشفايف نسائها .. بخدود .. بسجم .. بفكر .. بعاطفة .. بأخلاق .. بجمال نسائها !! ( ص10 ) .
2- ولأن الظلمات تتاركم بعضها فوق بعض فلا بد أن يسبق هذه الظلمة الصحفية تلك المقدمة الساقطة والعرض الساذج الذي يقول فيه كاتبه ( أخزاه الله ) :
حضرة سعادة قارئ قطوف .. حفظه الله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أما قبل!! :
صديقي المحترم .. الفاهم .. المنصف .. يا من خلق القلم ، وعصر الحبر ، وصنع الورق ، واخترعت المطابع من أجله ، يا أكثرنا وعياً ( يا فهلوي ) يا ( مقطع السمكة وذيلها !) أرجوك ، ( Plees ) ضع رجلاً على رجل ، اطلب كوب شاي ساخن ، تصفح ( قطوفك ) بجميمة وشوق ، فإن لامست هذه الصفحات الحامية ، لا تنزعج ، لا تتقلص ، استمر في القراءة بلا ردة فعل سريعة ، بلا ( أَحْ ! ) حافظ على درجة حرارتك دون الغليان ! اهدأ ( اركد ) وتذكر كلما شعرت بهيجان ، أننا لسنا في حظيرة ، وأنك لست ثوراً أسبانياً !.الخ      ( ص13 ) .
3- وفي تهجم سافر لاختيار ما يسمى بملكة جمال السعودية جاء في هذا الخزي الصحفي عن نساء نجد ( .. فإني أرى أكثر الجميلات من نجد ومن منطقة القصيم خاصة مدينة بريدة .. ) ( ص13 ) .
وعن نساء الشمال ( إذا شافت رجّال وارتاحت له ، حبته وتعلقت فيه زي المجنونة ) ( ص13 ) .
( الشعر الناعم تلقونه عن الجنوبيات  ) ( ص14 ) .
4- ( بنات فاتنات ! من نجد – من المنطقة الشرقية – من الحجاز – من الشمال – من الجنوب ) خمسة أجساد جميلة ، كل جمال تختلف فصيلة دمه من جسد إلى جسد ! وكل جسد يحتكر بداخله مواصفات ومقاييس مختلفة عن الآخر ! خمس فتيات ، كل فتاة تمتلك فتنة خاصة وجاذبية تستعمرها لوحدها ودون مشاركة أحد !! ( ص14 ) .
5- وما خفي كان أعظم ( فقد قامت وزارة الإعلام مكشورة .. عفواً مشكورة – بتمزيق الصفحات 15-16 من جميع الأعداد التي تباع داخل السعودية ).
يتبع..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك أخي القارئ...
يسعدنا رأيك ومشاركتك في نقد مواضيعنا في كل حين..